جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الأحد، 17 يونيو 2018


أعند الرجال ضعفاء أمام هذه الصفة في المرأة.. هل تملكينها؟!




أعند الرجال ضعفاء أمام هذه الصفة في المرأة.. هل تملكينها؟!


من الأمر الغير مشكوك فيه أن ولا أي رجل يستطيع مقاومة المرأة التي تكون عالية الثقة بالنفس والتي تستطيع تحمل المسؤولية والعمل والنجاح تحت أي الضغط، خاصة أنه يرى من خلالها سنداً معنوياً له بحياته مما يجعله يتكل عليها بأوقات الشدة، وبأوقات الفرح أيضاً وبأي وقت كان.

إن المرأة الواثقة من نفسها في معظم الأوقات تعكس جاذبية واضحة بتصرفاتها وبطريقة حديثها وتعاطيها مع الآخرين ممن حولها، ولذلك تجمع بشخصها العاطفة والعقل في آن واحد، وهذا أمر  يريح الرجل ويشعره بالأمان والثقة مما يؤدي لأن يقع الرجل في غرام هذه المرأة لدرجة العشق الكبير.

وبالتأكيد من الممنوع أن تهتز الثقة بنفسك، مهما كانت الأسباب الكامنة والدافعة، وعلى العكس عليك أن تقتنعي بما لديك من صفات جميلة وحميدة والاستمرار في محاولة إبرازها، ولا تغيري شيئاً من شخصيتك بهدف إرضاء الآخرين أو من أجل الحصول على إعجاب الحبيب، لأنه لن يكون صادقاً بذلك ولن يقع بحبك، وخاصة أن الرجل يعشق المرأة القوية التي تكون تحدياً جميلاً له، وعليك أن يكسبه دائماً.

لذلك عليك عزيزتي أن تحافظي على طبيعتك وعلى شخصيتك الحقيقية بعيداً عن أي تصنع أو محاولة لتقليد أي امرأة أخرى، سواء كان كشكل أو مضمون، لأن في ذلك نهاية لأي علاقة عاطفية حتى قبل أن تبدأ، مع العلم أن الرجل يفضل ويحب المرأة العفوية والطبيعية التي تستطيع أن تشعره بالراحة المطلقة، بعيداً عن التكبر والأنانية والغرور.

وهكذا سيكون أقوى الرجال وأعندهم، ضعفاء أمام هذه المرأة لأنهم يشعرون بالأمان معها والرغبة بخوض علاقة عاطفية معها، لذا يتشاركون معها كل مشاكلهم وأسرارهم وضغوطاتهم النفسية وأيضاً نشاطاتهم المرحة والفرحة، لتصبح ملجأهم وقت الشدة لتمدهم بالطاقة الايجابية والمعنويات عوضاً عن الاستشارة والنصيحة اللازمة.

لكن عليك التذكر دائماً بأن خيطاً رفيعاً للغاية يفصل بين الثقة في النفس والغرور، لذا حاولي بشكل دائم عدم الوصول لهذه المرحلة والتحلي بالتكبر لأنها تعد سبباً أساسياً لفشل العلاقة وحصول نفور من قبل الآخرين نحوك.

____________________________________________

إقرأ أيضا