جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 26 يوليو 2018

بعد 4 سنوات ونصف من الزواج إكتشف أن زوجته تفعل هذا الأمر فكانت الصدمة!




بعد 4 سنوات ونصف من الزواج إكتشف أن زوجته تفعل هذا الأمر فكانت الصدمة!


زوجة قاتلة، شاب أسترالي تعرّف على امرأة أمريكية من خلال موقع مواعدة على الإنترنت فاتفقا على الزواج ثم انتقلت للإقامة معه في أستراليا.دفع الفضول زوجًا أستراليًا، بعد 4 سنوات ونصف من الزواج من الزواج، للبحث عن اسم زوجته الأمريكية على محرك البحث “غوغل”، حيث اكتشف ما لم يكن يتوقعه وهو أن زوجته “قاتلة مهووسة”.

وكان أندرو موراي، ويعمل طباخًا في “كاتومبا” قد تعرّف على “بروك لين” كروز البالغة من العمر 38 عامًا عبر الإنترنت واتفق معها على الزواج، وانتقلت إلى أستراليا في فبراير من العام 2012.

إلا أنه لاحظ هوسها بعلم الجريمة وقصص القتلة المتسلسلين، وتصرفاتها الغريبة التي أدت إلى إنهاء علاقتهما قبل فترة وجيزة، لكنه وفي انتظار ورقة الطلاق منها بعد أن غادرت إلى الولايات المتحدة، اكتشف ارتباطها بعدة جرائم، وسارع للإبلاغ عنها لدى السلطات الأسترالية والأمريكية بسبب تزويرها لأوراقها الثبوتية.

الجريمة الأحدث.

اتُّهمت كروز، مؤخرًا، بارتكاب جريمة قتل مروّعة بحق جارتها الحامل وخطف طفلها، واشتبه بعلاقتها بمقتل سافانا جريويند، البالغة من العمر 22 عامًا والتي عُثر على جثتها ملفوفة بالبلاستيك في نهر بولاية ““مينيسوتا”.

وكان الاكتشاف المروّع لجثة جريويند، التي بدت عليها علامات العنف الشديد، قد جاء بعد أيام قليلة من رؤيتها على قيد الحياة لآخر مرة في شقة “كروز” وزوجها الحالي وليام هوين.

كما تم العثور على طفلها حديث الولادة بصحة جيدة في شقة الزوجين في مدينة “فارغو” في ولاية “داكوتا الشمالية”. ووُجّهت للزوجين تهمة التآمر لارتكاب جريمتي القتل والاختطاف وتقديم معلومات كاذبة للشرطة.

وكان ردُّ كروز على التهم الموجهة إليها أنها “غير مذنبة”، وكانت قد صرحت سابقًا للشرطة أن “جريويندط قامت بإعطائها الطفل طوعًا بعد أن قالت إنها ساعدتها في إنجابه.

ولكن الزوج هوين، البالغ من العمر 32 عامًا، قال إنه وصل إلى الشقة ليجد الحمام مليئًا بالدم و”كروز” تحمل رضيعًا بين يديها، وتقول له:”هذا طفلنا، ونحن عائلة”.

وجاء في وثائق المحكمة أن “هوين” اعترف أنه قام بالتخلص من أكياس القمامة التي تحتوي على المناشف الغارقة بالدماء وحذائه الخاص بعد أن تلوث بالدماء، وألقاها في حاوية القمامة.

ولم تتمكن الشرطة من تحديد الإصابات الدقيقة التي عانت منها جريويند، إلا أنهم قالوا إنها تعرضت لـ”عنف شديد”. واحتلت هذه القضية عناوين الصحف حول العالم.

____________________________________________

إقرأ أيضا