جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 4 أغسطس 2018

هذا الطفل يكسب سنويا 11 مليون دولار.. فما هي وظيفته؟




هذا الطفل يكسب سنويا 11 مليون دولار.. فما هي وظيفته؟ 


نسمع عن الوظائف الغريبة كثيراً ونشعر بالغيرة من أصحابها الذين يتقاضون مبالغ طائلة مقابل أدوار غير اعتيادية، فبعضهم يجرب الألعاب المالية وبعضهم يتذوق الشيكولاتة ويتقاضى الآلاف ومؤخرا نشر موقع boredpanda.com تقريرا عن حياة طفل يدعى “ريان”، يعتبر واحدا من نجوم موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث اعتاد ريان نشر مقاطع الفيديو له وهو يستعرض ألعابه وبعض الاختراعات البسيطة التي ينفذها بمساعدة والده فيما تقوم والدته بتصوير الفيديوهات وعرضها على قناة على اليوتيوب، كاشفة أن ريان يكسب من هذه الفيديوهات 11 مليون دولار سنيويا!

وقع الإختيار على ريان، وهو مقدم فيديوهات على موقع Youtube الشهير، ويبلغ ريان من العمر 6 سنوات، وهو من صاحب أكبر القنوات تحقيقا للمشاهدات على يوتيوب وكذلك تحقيقا للأرباح وذلك على مستوى العالم للعام الماضي 2017،

قد يظن البعض أن هذا الطفل أصبح من المشاهير لأنه من الممثلين السينمائيين الأطفال والنجوم المدربين تدريبا جيدا من المعرض، مثل ماري كيت وآشلين اولسن، إلا أنه ليس نجما سينمائيا وإنما هو من نجوم Youtube البارزين، وأحد أكبر هؤلاء النجوم على الرغم من أن عمره فقط ست سنوات، حيث يقوم ريان بتقييم الألعاب من خلال اللعب بها، الأمر الذي فتن ملايين الأطفال في جميع أنحاء العالم.

كان والدا ريان منذ أن كان عمره ثلاث سنوات يصوران مقاطع الفيديو له أثناء فتح الألعاب، وكذلك اللعب معه، ولك أن تعلم أنك لن تعلم مكان إقامة رايان أو إسمه الأخير، فهو سر تحت حراسة مشددة، ولا يعرف السبب.

ريان أصبح مليونيرا بحسب مجلة فوربس، حيث احتل المرتبة الثامنة بعائدات بقيمة 11 مليون دولار في الفترة بين 1 يونيو 2016 وحتى يونير 2017، وذلك قبل دفع رسوم الإدارة والضرائب، فجميع الأطفال أصبحت مدمنة ومحبة لمشاهدة ريان.

حقق أعلى 10 نجوم Youtube دخلا بقيمة 127 مليون دولار، وذلك بزيادة تقدر بحوالي 80% عن العام الماضي.

ويمتلك الطفل “ريان” صاحب قناة “ToysReview” على اليوتيوب، أكثر من 10 مليون مشترك، وهم السر وراء هذه الثروة الهائلة والأسرة السعيدة، ووفقا لما جاء في مجلة “فوربس” فإن ريان ترتيبه الثامن ضمن لائحة الأشخاص الأعلى أجرا من مستخدمي YouTube.

وبدأ ريان قناته على اليوتيوب في عام 2015، حيث وصل دخله منها إلى 11 مليون دولار منذ بدأ عرض فيديوهاته، ويعتقد البعض انه حقق المليارات من المشاهدات العالية للفديوهات، فهناك فيديو له شوهد أكثر من مليار مرة!

وكان من المفاجآت، أن لوان، والدة الطفل ريان، تركت عملها كمدرسة لمادة العلوم الطبيعية، لتعمل عند ابنها بأجر ثابت، ودوام كامل!

____________________________________________

إقرأ أيضا