جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 6 سبتمبر 2018


تقديم شخص للمحاكمة بسبب اكله السمك.. لن تتوقع ما فعله!




تقديم شخص للمحاكمة بسبب اكله السمك.. لن تتوقع ما فعله!


يرتفع سقف حرية النشر والتعبير على شبكة الانترنت وخاصة على موقع اليوتيوب ليبلغ أقصى مدى ممكن ، ولذلك يعتقد الناس ان لهم الحرية المطلقة فى نشر مقاطع الفيدو المسيئة والمشينة بدون رادع  و لسوء حظ هذا المهووس فقد  وجد من يتصدى له .

يخضع الان الشاب  Louis Cole والبالغ من العمر 28 سنة  والذى يقطن فى لندن العاصمة الأنجليزية لتحقيقات مكثفة و اذا توصلت هذه التحقيقات الى ادانته فسيتم تحويله فوراً للمحاكمة التى اذا أدانته سيواجه عقوبة الحبس لفترة لا تقل عن 6 أشهر  او دفع غرامة قدرها 20000 يورو وذلك لأنتهاكه حقوق الحيوان ومعاملة الحيوانات بطريق بشعة خالية من الرحمة والأدمية .

والسبب ان لويس قام منذ فترة قصيرة بتحميل فيديو له على اليوتيوب وهو ياكل سمكة الزينة الذهبية والمملوكة له ، وقد قام بالنظر مباشرة للكاميراً واصفاً للمشاهدين ما الذى سينوى فعله واحضر سمكته المسكينة وتناولها أمام اعينهم .

ولم يكف لويس طوال فترة الفيديو عن الضحك والقهقه وقال بعد ان تناول سمكته أن طعمها مر جداً وأنها أسوأ ما تناولها فى حياته ، ورأى المشاهدون ذيل السمكة وهو يتحرك فى فم لويس اثناء قيامه بوضعها فى فمه كما شاهدوه وهو يصارع  ليبلع السمكة الحية .

وقد شاهد الفيديو اكثر من 120000 مشاهداً ، وأعتبرت منظمة RSCA وهى منظمة حقوقية ناشطة تدافع عن حقوق الانسان والحيوان والمجتمع بصفة عامة هذا الفيديو مشين ومسئ و قدمت بلاغ رسمياً ضد لويس كول تتهمه فيها بأنتهاك حقوق الحيوان وتجرى الان تحقيقات موسعة مع لويس الذى بأنتظار تحويله الى محاكمة رسمية ، وقد تم رفع الفيديو وكذا فيديوهات لويس السابقة من على موقع اليوتيوب نهائياً .

وفيما سيق وجهت المنظمة عدة انتقادات و تحذيرات للويس بسبب نشره لعدة فيديوهات مشابه ، فقام من قبل باكل عقرب حياً  وعدة اسماك زينة و كما قام بخلط 10 فئران نافقة و رجل ديك رومى و فرخ صغير توفى قبل فقس البيض مباشرة .

وتنوى المنظمة ملاحقته رسمياً وقضائياً حتى يرتدع من تسول له نفسه على تكرار هذا الامر مرة أخرى ، ويا ليتهم يحافظوا على حقوق السوريين و الفلسطيينين ويلاحقون من يبيدهم بنفس هذا الاخلاص .

____________________________________________

إقرأ أيضا