جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 20 سبتمبر 2018


للرجال فقط .. هذه الأشياء تنفر الفتاة منك مهما كانت تحبك!




للرجال فقط .. هذه الأشياء تنفر الفتاة منك مهما كانت تحبك!


لفتُ انتباه فتاة ما إليك، أو التعرّف إليها، أو إعلان الخطوبة من إحداهن، هي بداية العلاقة بين الشاب والفتاة، إذ يتوجب عليك أن تحافظ عليها من خلال سلوكيات كثيرة، إذ يفترض من خلال هذه السلوكيات أن تحافظ على إعجابها بك... فإليك 5 أمور قد تبعد الفتاة عنك: 

1-قلة الثقة بالنفس
قد يكون هناك بعض الشبان الأقل منك وسامة وشأناً، لكنّ بارعون في التعرّف على أجمل الفتيات، الأمر الذي يثير استغرابك... السر ببساطة هو الثقة بالنفس، إذ كلما زادت ثقتك بنفسك زاد اهتمام الفتاة وتقرّبها منك، لشعورها بأنّها مع رجل قوي يتحمل المسؤولية، فيما لو اكتشفت أنّك ضعيف الشخصية وليس لديك الثقة اللازمة، فسوف تنتظر أقرب وقت ممكن لتتخلى عنك، لأنّها لن تشعر بالأمان معك.

2- الكذب
أكثر ما تكرّره المرأة أنّها تكره أن يكذب شريكها عليها.. فمهما حاولت أن تكون مقنعاً وتستمر بالكذبة حتى النهاية، لا بدّ أنّك ستنكشف في يوم من الأيام لأنّ المرأة لا تنسى أبداً، وسيأتي اليوم الذي تناقض فيه نفسك، لتتفاجئ بها تقول لك: "لكنك قلت لي كذا وكذا منذ شهرين"! عندها ستُضطر إمّا للإعتراف أو لتغطية الكذبة بكذبة أخرى.

3- عدم الاهتمام بالمظهر الخارجي
في بعض الأحيان يهمل الرجل مظهره الخارجي، وقد لا ينتبه إلى ذلك، لكن الفتاة تهتم جدّاً بالتفاصيل، وقد تبدأ في النفور منك والشعور بالحرج إذا ما تواجدت معها في مكان عام فيما أنت تهمل نفسك. فحاول أن تحافظ على مظهرك الخارجي دائماً، لتضمن المحافظة على إعجابها.

4- العصبية و الألفاظ السيئة
تحب الشاب الرومانسي والهادئ.. فقد يحدث موقف أمامها يدفعك إلى العصبية، خصوصاً أثناء قيادة السيارة مثلاً، لذا حاول أن تحافظ على هدوئك ورزانتك أمامها، وتجنب الشتائم والألفاظ السيئة أمامها، حتى لا تدفعها للإبتعاد عنك.

5- البخل وقلة الإهتمام بها
تحب المرأة الدلال، وهذا لا يعني أن تغدق عليها بالأموال والهدايا، لكن عليك أن تخرج برفقتها ولو لمرة أو مرتين في الأسبوع بغض النظر عن الأماكن. وأحضر لها هدية كل فترة حتى لو كانت وردة، لتشعرها بأنّك مهتم بها، وتجنّب إظهار حرصك الشديد على المال أمامها.

____________________________________________

إقرأ أيضا