جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

السبت، 3 نوفمبر 2018


احذرى هذه الصفات فقد تدفع الرجل إلى النفور منك!




احذرى هذه الصفات فقد تدفع الرجل إلى النفور منك!


1- يعتبر الإلحاح والإصرار على فكرة أو موضوع معيّن سلبيّ كان أو إيجابي من أبرز الأمور التي تدفع بالرجل إلى النفور منها والإبتعاد عنها، بغية التخلّص من إصرارها الذي قد يبدو غير منطقي في بعض الأحيان.

2- غالباً ما يفضّل الرجل الإبتعاد عن المرأة المتشائمة ذات الأفكار السلبية، ويبحث يبحث إجمالاُ عن المرأة الإيجابية في تفكيرها. كما ينفر الرجل من النكد عند المرأة وإزعاجها الدائم له حتّى لو عن غير قصد.

3- عندما تكون المرأة حساسة بشكل مفرط يشعر الرجل بالقلق الدائم عليها ويخشى إزعاجها ما يجعله في أغلب الأحيان ينفر منها ويفضّل الإبتعاد عنها.

4- يشكّل حنان المرأة الزائد وإهتمامها المبالغ في بعض الحالات أحد النقاط التي تجعل الرجل ينفر منها، يكره الرجال إجمالاً الإهتمام والمشاعر المفرطة التي قد تحثّهم على الشعور بالضعف.

5- يمكن للطموح الزائد عند المرأة أن يحثّ الرجل على النفور منها خصوصاً إذا كانت تمعن في الحديث عن مشاريعها وطموحاتها المستقبلية، ما يجعله يقلق من عدم قدرته على مجاراتها وتحقيق الأهداف المهمة التي يطمح إليها بدوره.

6- غالباً ما ينزعج الرجل من المرأة المثالية في تصرفاتها وتفكيرها والتي تحدّ بهذه الطريقة من حريته في الكلام والتصرف، ما يجعله ينفر منها ويفضّل الإبتعاد عنها.

____________________________________________

إقرأ أيضا