جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018


هذه الشركة سترسلك إلى محطة الفضاء الدولية لمدة 15 يومًا مقابل 55 مليون دولار!




هذه الشركة سترسلك إلى محطة الفضاء الدولية لمدة 15 يومًا مقابل 55 مليون دولار!


قبل بضعة أيام، تم الكشف عن تطبيق للهاتف الذكي يشبه أوبر اسمه “Shuttle” والذي يعتزم بيع رحلات إلى الفضاء، تتراوح أسعارها من 250.000 دولار في مركبة Virgin Galactic إلى 5000 دولار على متن طائرة بوينغ 747، ولكن إذا كنت تريد أن تشعر كرائد فضاء حقيقي ولديك مبلغ 55 مليون دولار، فإن شركة تسمى Axiom Space ستأخذك في جولة لمدة 10 أيام في محطة الفضاء الدولية (ISS).

وتشمل حزمة الفضاء للشركة التي تتخذ من مدينة هيوستن مقرا لها الإقامة المدارية والنقل من وإلى محطة الفضاء الدولية وبرنامج تدريب رائد الفضاء لمدة 15 أسبوعا.

ووفقًا للشركة، سيتم إطلاق أول مهمة تجارية لها إلى محطة الفضاء الدولية في وقتٍ مبكرٍ من عام 2020، ويرأس الشركة مايكل سوفريديني، الذي أدار برنامج محطة الفضاء الدولية التابع لوكالة الطيران والفضاء (ناسا) لمدة عقد من الزمان، وقال في بيان، أن هدف الشركة هو إذكاء الوعي بالفوائد العميقة لاستكشاف الفضاء، وإشراك المزيد من البلدان والمواطنين العاديين في هذه المساعي.

كما تعمل أكسيوم على تطوير محطة خاصة بها لاستيعاب السياح في الفضاء، مع خطة لإكمالها بحلول عام 2022، ويجري إعداد الجزء الداخلي من المحطة التجارية بالشراكة مع المهندس المعماري الفرنسي فيليب ستارك ومن المتوقع أن يكون أكثر فخامة من المساحات المعيشية في محطة الفضاء الدولية.

____________________________________________

إقرأ أيضا