جديد الموسوعة

جاري تحميل اخر الاخبار...

الخميس، 22 نوفمبر 2018


توقفي عن فعل هذه الاشياء تمامًا في هذا السن والسبب..؟!




توقفي عن فعل هذه الاشياء تمامًا في هذا السن والسبب..؟!


تعرفي سيدتي على 4 أشياء يجب أن تتوقفي عن فعلها في سن الـ 35، فبعد هذا السن يجب أن تبدأي في الاهتمام بصحتك وجسمك ومظهرك أيضًا، كل شيء في هذا الوقت يحتاج إلى للرعاية أكثر من الأول مثل البشرة والشعر، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من النصائح يجب عليكِ أن تتجنبي فعلها في سن الـ 35.

1- غيري طريقة تعاملك مع بشرتك:
بشرتك في العشرينات بإمكانها أن تتحمل الكريمات وغسول البشرة وأيضًا سوائل تنظيف البشرة، لكن بعد الـ 35، يجب أن توقفي هذا النوع من الاهتمام، و تلجأي أكثر للوصفات الطبيعية، وتعتمدي على المياه بشكل أساسي، بالإضافة إلى أنه من المهم أن تستخدمي كمية أكبر من كريمات الترطيب.

2- اهتمي بنظافة وجهك آخر اليوم:
النوم بالمكياج حتى لو ماركة نظيفة ومضمونة من أكبر الأخطاء التى من الممكن أن تقومي بفعلها في أي سن، تنظيف الوجه يجب أن يكون أساسي في آخر كل يوم، فإذا كنتِ تهملين قديمًا فعل ذلك، الآن لا يمكنك نسيان أو تجاهل تنظيف بشرتك آخر اليوم. 

3- تجنب الاهمال في الوزن:
ثالت شيء يجب أن تنتبهي له في سن الـ 35 هي أن تهتمي بوزنك أكثر، وتراقبي الزيادة، ويفضل أن تتناولي كمية أقل من السكريات وأيضًا تختاري الأكل بعناية، لأن هذا كله له تأثير كبير على وزنك وصحتك بشكل عام.

4- قللي من السهر:
السهر بشكل عام مجهد جدًا للصحة، لهذا يجب أن تبدئي في تنظيم يومك ويكون في عدد ساعات كافية للنوم، لأن السهر سيؤثر على بشرتك، كما أنه له دورًا كبيرًا في زيادة السواد تحت العين.

____________________________________________

إقرأ أيضا